‫ معرض كانتون 2022: ينشط الابتكار التكنولوجي صناعة المنسوجات في الصين

Press Releases

قوانغتشو، الصين، 11 أبريل/نيسان 2022 / PRNewswire / —

استعد معرض كانتون، الذي يعتبر أكبر حدث تجاري شامل في الصين من حيث حجمه ورقم مبيعاته، بشكل جيد للدورة 131 وهو جاهز للترحيب بالمشترين الدوليين.

يمكننا الاستمتاع هنا بالملابس الجديدة والأنيقة وعروض النمذجة المبهجة. في المعارض السابقة، كانت المنسوجات والملابس دامًا من بين الأقسام الملفتة للأنظار. في كل دورة، تتدفق العديد من شركات الملابس والمنسوجات من مقاطعات مثل شاندونغ وخبي وتشجيانغ وفوجيان. أعاد الابتكار التكنولوجي في السنوات الأخيرة، إحياء الصناعة التقليدية في الصين. تعرض العديد من المنتجات الجديدة على المنصة متميزة بتصنيع وأقمشة وتصاميم جديدة، مما يذهل أعين المشترين. في معرض كانتون 130، فضل المشترون الأوروبيون والأمريكيون معطف واق من المطر باللون البيج المقاوم للماء مصنوع من أقمشة صديقة للبيئة. لاقى نوع آخر من المنتجات الشعبية المصنوعة بواسطة آلة الحياكة الحاسوبية، استحسانا كبيرا وبشكل خاص بين المشترين من المملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة واليابان.

اخترقت صناعة النسيج الصينية عدة مجالات، من الملابس والمنسوجات المنزلية إلى الدفاع الوطني والصناعة العسكرية، ومن النقل إلى الطب والرعاية الصحية، ومن حماية البيئة إلى تطوير الطاقة الجديدة، ومن الأوعية الدموية الاصطناعية داخل القلب و أرياش التربينات الريحية إلى شبكة الهوائي المعدنية لنظام بايدو للملاحة بالأقمار الاصطناعية( BDS) ، بالإضافة إلى العلم الوطني الصيني المحبوك المرفوع على سطح القمر. يعكس التطبيق الواسع للمنسوجات الصينية الابتكارات المستمرة لهذه الصناعة.

وفقا للتقارير، حولت الملابس والمنسوجات في الصين سوقها العالمي المستهدف من السوق المتوسطة والمنخفضة إلى الراقية بنفس الحصة البالغة 60٪. كانت صناعة النسيج الصينية، التي كانت مرادفة لمصطلح “المعالجة”، تشرع في السير على طريق التصنيع الذكي القائم على الابتكار التكنولوجي.

حولت المزيد من شركات المنسوجات والتجارة الخارجية للملابس نشاطها، بعد أن أثر عليها كوفيد-19،  إلى المبيعات عبر الإنترنت.  قامت العديد من الشركات المشاركة منذ معرض كانتون 127، بترتيب فرق للبث المباشر. كما أعلنوا عن منتجاتهم عبر البث المباشر على مدار 24 ساعة لجذب المشترين خلال المعارض. قالت ماجي بو Maggie Pu ، نائبة المدير العام لمكتب الشؤون الخارجية لمعرض كانتون، إنه من خلال أنشطة الترويج التجاري مثل “اكتشف معرض كانتون مع Bee and Honey” ، والترويج الافتراضي مع “ Trade Bridge” ، سيستمر معرض كانتون 131 في ربط المشترين والموردين، ومشاركة منتجات التصنيع الذكية الصينية مع العالم.

لاستكشاف المزيد من الفرص التي يوفرها المعرض، يُرجى زيارة: https://www.cantonfair.org.cn/en-US/register/index#/foreign-email .