شركتا تابي تك وتايمكس غروب تعلنان عن شراكة بينهما لترميز الأجهزة الملبوسة من تايمكس غروب

الشركة العالمية الموفرة لخدمات الترميز تكشف عن حل المدفوعات والتقديم المغير لقوانين اللعبة لسوق الساعات والإكسسوارات في مؤتمر الجوال العالمي 2019

برشلونة، إسبانيا، 25 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أنشأت شركة تابي تكنولوجيز (تابي تك أو “تابي”)، الشركة التي مقرها هونغ كونغ الموردة لحلول الأجهزة الملبوسة والمدفوعات، شراكة مع شركة تايمكس غروب، في تحرك يهدف إلى خض صناعة الساعات التقليدية. وستعرض تابي، وهي الشركة الأولى المرخصة المصدرة لخدمات الترميز من نوعها، منصة موحدة لخدمات المدفوعات الرقمية والجوالة لماركات الساعات التقليدية لتمكينها من تحويل منتجاتها من الساعات التقليدية إلى أجهزة مدفوعات جوالة فائقة التقدم. وتم الكشف عن هذه الشراكة في معرض الجوال العالمي في برشلونة خلال فعالية إطلاق منتجات شركة تابي.

تمكن حلول الدفع من تابي تك من تحويل أي ساعة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة ائتمان مضمونة، مما يمنح المستخدمين المزيد من الخيارات للدفع. يمكن وضع شريحة الساعة من دون بطارية في أي حزام ساعة تقريبًا ويتم ترميزها باستخدام وحدة التزويد السلبي الشاملة من تابي ما يسمح لعلامات صناعة الساعات التقليدية بالدخول إلى سوق الدفعات المتنقلة المزدهر الذي تهيمن عليه حاليًا الأجهزة الرقمية من الجيل الجديد.

وقال وين ليونغ، الرئيس التنفيذي لشركة  تابي: “نحن فخورون بإطلاق منصتنا لخدمات الترميز والأجهزة بالشراكة مع تايمكس غروب في برنامجي بطاقات الائتمان الرئيسيين فيزا وماستركارد. أنا على ثقة من أن منصة  الترميز من تابي، بالإضافة إلى حلنا للتثبت من وتوفير المدفوعات الحاصل على براءة الاختراع  هما تقنيتان مغيرتان لقواعد اللعبة في صناعة الساعات التقليدية حيث تضمن اللوغاريتمات المتطورة للغاية أن حلنا يعمل بلا شائبة بدون بطاريات وأن أي منتجات تدمج تكنولوجيتنا يمكن أن تكون مبهجة من الناحية الجمالية، وهو أمر مهم لشركائنا في صناعة الساعات.”

سيسمح هذا المنتج الجديد للعلامات التجارية بالجمع بين عوالم الموضة والتكنولوجيا لتزويد المستهلكين بطرق سريعة وسهلة ومريحة لإجراء دفعات آمنة، مما يسمح بمستقبل يمكن فيه استخدام الأجهزة الملبوسة اليومية كبديل لبطاقات الائتمان.

وقال بريان بيمبرتون، نائب رئيس مجموعة المنتجات المتقدمة في تايمكس غروب: “كانت تايمس غروب دائما في طليعة الابتكار التكنولوجي في مجال الأجهزة الملبوسة؛ ويمكننا حل الترميز من تابي من بيع الأجهزة القادرة على الدفع من منتجاتنا على مستوى العالم. الأبرز في الحل الجديد هو وحدة التزويد السلبي العالمية التي تمكن الأجهزة غير القابلة للشحن مثل الساعات التقليدية لكي تصبح أجهزة مزودة بالترميز.

حول مجموعة  ترايمكس
تقوم ترايمكس غروب بتصميم وتصنيع وتسويق الساعات المبتكرة في جميع أنحاء العالم. ترايمكس غروب هي شركة خاصة يقع مقرها الرئيسي في ميدلبري، كوناتيكت مع وحدات عمل متعددة وأكثر من 3000 موظف حول العالم. باعتبارها واحدة من أكبر صناع الساعات في العالم، تنتج شركات تايمكس غروب ساعات تحت عدد من أسماء العلامات التجارية المعروفة، بما في ذلك تايمكس، نوتيكا، غيس، جي سي، سالفاتور فيراغامو، فيرساتشي، فيرسوس، وتيد بيكر.

انضم إلى تايمس على الشبكات الاجتماعية على: @timex

حول تابي تكنولوجيز
تابي تكنولوجيز (تابي تك أو “تابي”) هي شركة عالمية رائدة في مجال دمج الأجهزة الملبوسة المتصلة بشركاء البنوك وشبكات بطاقات الائتمان مع عمليات تمتد عبر أميركا الشمالية و وآسيا المحيط الهاديء وأوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا. تعتبر حلول تابي الرقمية البيضاء وحلول الأجهزة حلولا موثوقا بها ومعتمدة من قبل معايير الصناعة بما في ذلك بي سي آي وإي أم في سي.

الاتصال: صبور أحمد، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال، إيميل: suboor@tappytech.com,موبايل: 1453-6332-852+