‫حقبة جديدة من أسلوب الحياة المتنقل: جي أيه سي موتور تعرض تقنيات أساسية في معرض سيارات غوانغجو 2018

غوانغجو، الصين، 22 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — تعرض شركة جي أيه سي، شركة صناعة السيارات الصينية الرائدة، تقنياتها الأربع الأساسية – التصميم الصناعي، القوة البيئية، التقنية الذكية وأنظمة القيادة – وتبرز قوتها في الابتكار في معرض سيارات غوانغجو 2018 (“المعرض”) في مجمع معارض الواردات والصادرات الصينية بين 19 – 25 تشرين الثاني/نوفمبر. وبالإضافة إلى ذلك تعرض الشركة كامل خط منتجاتها، بما في ذلك سيارة جي أس 5، وسيارتها المفهوم الجديدة “2+X”، كما أطلقت مرحلة ما قبل البيع لسيارتها المنيفان جي أم 6.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ajnyj75z/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال يو جون، رئيس شركة  جي أيه سي موتور: “نحن فخورون بإحضار مجموعتنا الكاملة من السيارات، وخاصة  جي أم 6، منتجنا الثاني من سيارات المينيفان، إلى معرض غوانغجو 2018. سيارة الـ جي أم 6، بمهارة التصنيع الأصلية فيها، تم تصميمها خصيصًا للعائلات، وهي تتميز بتصميم متطور حافل بالعواطف العميقة. وتفي السمات الرئيسية الرئيسية لسيارة جي أم 6 – وهي المظهر الخارجي الحاد، والمقصورة الفسيحة، وحلول التنقل التي تعمل بالذكاء الاصطناعي شيون، والسلامة المضمونة – باحتياجات عائلات الطبقة المتوسطة”.

وتتميز هذه السيارة المتوسطة إلى الراقية المستوى بمحركي 1.5 أل و1.3 تي، المقرونين بناقل الحركة ذي الخمس سرعات أو ناقل الحركة الآلي أيسن ذي الست سرعات. ومع تقنيات ضمان الأمان النشطة والسلبية، فضلاً عن تصميم المقاعد اللامحدود، تعتبر سيارة جي أم 6 سيارة حديثة وعملية تعمل على تعزيز قوة  جي أيه سي موتور.

كما كشفت جي أيه سي موتور عن السلسلة الجديدة لسيارات مفهوم الحيز الصغير 2+X في المعرض، والتي تتكون من ثلاثة موديلات: يو 2 للنساء المستقلات، و 2 يو أس  للأزواج و 2 أيه أل أل، وهو موديل مشاركة عام كهربائي مصمم لأسلوب الحياة منخفض الكربون.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_8ntmo4go/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال جانغ فان، نائب رئيس مركز البحث والتطوير في جي أيه سي موتور “إن سلسلة ‘2+X هي مفهوم متطور للسفر في المناطق الحضرية التي تستخدم أحدث التطورات في صناعة السيارات المرتبطة بتطوير السيارات الذكية، المتصلة والكهرباية. ولا يقدم موديل  ‘2+X فقط أفكارنا عن المنصات الكهربائية الذاتية التطوير، والتطبيق الوحداتي فحسب، بل ورغبتنا في توفير السيارات الفاخرة المتميزة بتصاميم مختلفة لتلبية متطلبات السفر المختلفة”.

الابتكار المدفوع
تؤكد جي أيه سي موتور الابتكار التكنولوجي كأساس للنمو المستمر للعلامة التجارية. وهي تعرض أحدث إنجازاتها في مجال التقنيات الذكية، مثل الإصدار الجديد كليا من تقنية  Little Chi، وهو نظام تفاعلي طبيعي للكلام، وتقنية القيادة الذاتية، وحلول التحكم الديناميكي الأكثر تكيفًا في سيارات المعرض.

وإذ هي شركة مسؤولة اجتماعياً، تلتزم جي أيه سي موتور بإستراتيجية التطوير المستدامة وهندسة مركبات موثوقة وصديقة للبيئة. يتميز  أحدث محركاتها 2.0 تي أم، الذي يتم الكشف عنه في المعرض، بكفاءة حرارية تبلغ 38.1٪ وكثافة طاقة تبلغ 70 كيلوواط/ لتر، المصادق عليها من شركة توليد الطاقة وهندسة السيارات الألمانية أف إي في على أنه المحرك الأقل استهلاكا للوقود في العالم.

وتتواصل الأسطورة

وكما قال يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور في كلمته، فإنه في السنوات العشر المقبلة، ستواصل جي أيه سي موتور السعي نحو بناء علامة تجارية عالمية وشركة عالمية وتحسين تقدمها المستمر للتدويل. في الوقت الحاضر، أنشأت جي أيه سي موتور شبكة مبيعات وخدمات عالمية في 16 دولة، بما في ذلك في مناطق الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وشرق أوروبا وأفريقيا وأميركا، وإنشاء مراكز بحث وتطوير في لوس أنجلوس ووادي السليكون وديترويت. وبحلول نهاية العام، تخطط جي أيه سي موتور أيضًا لإنشاء شركة مبيعات في أميركا الشمالية. وتبذل  جي أيه سي موتور جهودًا دؤوبة للإبقاء على الأسطورة الدائمة لرحلة المثابرة العظيمة في العالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_zsjhmk48/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

هذا العام، شاركت جي أيه سي موتور في معرض موسكو للسيارات للمرة الأولى وأنشأت أول فرع لها في الخارج – شركة جي أيه سي موتور الروسية المحدودة. وقد  جذبت كل هذه الإجراءات العديد من وسائل الإعلام الروسية والموردين لزيارة كشك  جي أيه سي موتور في المعرض.

أحد مراسلي كومرسانت، ألكسندر كاتاييف، هو أحد الإعلاميين الروس الذين زاروا المعرض. وقال: “لقد قمنا بزيارة مركز البحث والتطوير لجي أيه سي موتور  بعد المؤتمر الصحفي للمعرض، وحصلنا على رؤية الصورة الكاملة لجهد جي أيه سي موتور في تصميم وتطوير موديلات جديدة، بالإضافة إلى الحفاظ على جودة إنتاج السيارة. التصميم والجودة، هاتان النقطتان هما بالضبط ما يهتم به المستهلكون في روسيا، ونعتقد أن شركة جي أيه سي موتور ستفوز بالسوق الروسي بجميع موديلاتها.

وقال يو “إن جي أيه سي موتور تتكيف بشكل إيجابي مع اتجاهات السوق الجديدة لتلبية احتياجات العملاء. هدفنا هو توفير نمط حياة متحرك أفضل وأكثر إرضاء للعملاء حول العالم من خلال الاستفادة من خبرتنا في التكنولوجيا والجودة والخدمات”.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 202 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات عالية الجودة. وتحتل جي أيه سي الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة السادسة على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء في دراسة الجودة الأولية أس أم، (آي كيو أس) إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والمبيعات والخدمات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:
سوكي وونغ
86-186-8058-2829+، GACMotor@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/787930/GAC_MOTOR_president.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/787928/GAC_MOTOR_gm6.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/787929/GAC_MOTOR_media.jpg