‫يلوفين تقدم أول حلول المعلومات المؤتمتة وحكاية القصص عبر المنصات في صناعة معلومات الأعمال

يمكن للأعمال الآن العثور تلقائيا على ما تفتقر إليه لوحات معلوماتهم وتوليد فهم عام وخطة عمل سهلة

ملبورن، أستراليا، 1 شهر نوفمبر ، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة يلوفين بي آي، شركة تحليلات الشركات التي توصل الزبائن بسرعة أكبر إلى مرحلة توجيه الأسئلة، اليوم عن توفر إشارات يلوفين وقصص يلوفين لمساعدة العملاء على اكتشاف وفهم والعمل على فرص العمل الحقيقية بصورة أسرع من أي وقت مضى. ويمثل إصدار هذه المنتجات أمرين أولين في الصناعة: تقدم علامات يلوفين أول تحليلات مؤتمتة بمعلومات الأعمال الحقيقية فعلا في الصناعة وتوفر قصص يلوفين حل حكاية القصص عبر المنصات وهو الحل الأول في الصناعة أيضا.

إشارات يلوفين

إشارات يلوفين تكتشف تلقائيًا وتظهر التغييرات الحساسة في بيانات الأعمال مثل الارتفاعات المفاجئة والتغيرات في الاتجاهات. وتقوم إشارات يلوفين بتنبيه مستخدمي الأعمال فور حدوث هذه التغييرات. يتم تحقيق كل ذلك دون تسجيل الدخول إلى لوحة المعلومات أو القيام باكتشاف البيانات يدويًا.

وقال واين إيكرسون، رئيس مجموعة إيكرسون: “إشارات يلوفين تمثل مستقبل معلومات الأعمال:  كشف المتسلسل الزمني المستمر للاتجاهات والمعلومات الشاذة مع الترابطات الفورية لمساعدة المستخدمين على تحديد القضايا الحرجة في الوقت الحقيقي وما يحركها. ستعمل الإشارات على تسريع الوقت بشكل كبير في الوصول إلى الإحصاءات ذات الصلة، مما يسمح لمستخدمي الشركات بالتركيز على الأمور المهمة بدلاً من البحث عن البيانات.”

تعمل إشارات يلوفين بصورة مستمرة، حيث تقوم بشكل روتيني بتحليل البيانات المتاحة بحثا عن الاتجاهات أو الأنماط أو غيرها من التغييرات. وعندما تعثر على شيء ما، تقوم بتحليل مصادر البيانات الأخرى للعثور على معلومات مرتبطة، ثم ترسل تنبيهًا يسلط الضوء على النمط بحيث يمكن لجميع المستلمين تحديد ما إذا كانت البيانات قابلة للعمل على أساسها.  ونتيجة لذلك، يتم التخلص من الإرهاق من التحليلات والتحيز البشري، السائد في أدوات لوحة القيادة التقليدية.

وقال غلين ربيع، الرئيس التنفيذي لشركة يلوفين بي آي: “نركز بصورة قوية على لوحات المعلومات لأنها تفشل في الوفاء بما تعد به. عليها أن تدفع الأعمال إلى الأمام – لا جعلها تنتظر. تظهر إشارات يلوفين تلقائيًا ما تفتقده لوحات البيانات، بحيث يعرف المستخدمون ما يحدث في أعمالهم عند حدوثها.”

قصص يلوفين
قصص يلوفين هو أول منتج من نوعه لرواية القصص. يقوم المستخدمون بإنشاء قصص البيانات التي توفر السياق والسرد، وهو ما يعطي صانعي القرار المعلومات لاتخاذ قرارات أسرع وأكثر معرفة. تم تصميم قصص يلوفين من الأساس لتوفير فهم متسق ومشترك داخل المؤسسة، وهو يتيح للمستخدمين تضمين التقارير المباشرة من موردي لوحات المعلومات المتعددة، بحيث تكون جميع المعلومات الأساسية قابلة للعرض في قصة واحدة قابلة للمشاركة.

وقال ربيع: “نادرًا ما توفر لوحات البيانات السياق الكامل للبيانات التي تتشاطرها، مما يؤدي إلى اختلاف التفسيرات. تتيح قصص يلوفين لك جمع المعلومات في مكان واحد – بما في ذلك الإشارات والتقارير الواردة من بائعين مختلفين – الاتفاق على المعنى، والتنسيق بشأن الإجراء المطلوب اتخاذه. وحيث تفشل لوحات المعلومات، تقوم قصص يلوفين بالمهمة.”
تعمل قصص  يلوفين على تحسين مشاركة المعرفة والتعاون والتواصل داخل المؤسسات، وبالتالي تساعد المؤسسات في أن تصبح أكثر اعتمادًا على البيانات في قراراتها.

وقال جون سانتافرارو، مدير البحوث في إي أم أيه: “تستخدم إشارات يلوفين الذكاء الاصطناعي الذي يتواصل عمله في الخلفية على البيانات الحية، وتنبيه المستخدمين إلى التغييرات في بياناتهم، وتصور البيانات، وتوضح ما هو في الرسوم، كما أن لديها القدرة على العثور على المعلومات المرتبطة من قواعد البيانات الأخرى. تعتبر إي أم أيه يلوفين شركة رائدة في استخدام الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، ورواية القصص، والتواصل الاجتماعي لمعلومات الأعمال”.

جناح من المنتجات
إشارات يلوفين قصص  يلوفين هي مكونات مستقلة لمجموعة منتجات يلوفين لمنتجات التحليلات. توفر يلوفين مجموعة برمجيات التحليلات المؤسسية الوحيدة التي تقدم التحليل التلقائي الرائد في الصناعة، ورواية القصص، والتعاون.  يمكن شراء الجناح كحل واحد متكامل، كما يمكن شراء كل مكون بشكل منفصل، مما يمنح العملاء المرونة اللازمة لشراء ما يحتاجون إليه فقط. يشمل جناح يلوفين المحسن ما يلي:
•  إشارات يلوفين
•  قصص يلوفين
•  لوحات يلوفين
• اكتشاف بيانات يلوفين
•  تحضير بيانات يلوفين

التسعير والتوافر
تتوفر إشارات يلوفين قصص  يلوفين على الفور باعتبارها حلولاً مستقلة أو كجزء من مجموعة منتجات يلوفين من المنتجات المباشرة أو من خلال شركاء قنوات مختارة. يعتمد التسعير على مقاعد الخادم الأساسية والمستخدم.

لمزيد من المعلومات، أو لمشاهدة عرض توضيحي لأي من منتجات يلوفين، يرجى زيارة yellowfinbi.com/suite

حول يلوفين
يستطيع معظم مزودي معلومات الأعمال إعلام العملاء بما حدث. ولكن يلوفين تبلغهم بسبب حدوث ذلك. وإذ تأسست في العام 2003 استجابة للتعقيد والتكاليف المرتبطة بتنفيذ واستخدام أدوات معلومات الأعمال التقليدية، تقدم يلوفين مجموعة برامج تحليل الأعمال الوحيدة التي تقدم التحليل الآلي الرائد في الصناعة، ورواية القصص، والتعاون. تم تصنيف يلوفين ضمن أفضل 5 منصات تحليلية عبر 15 من القدرات الحرجة لغارتنر للتحليل ومنصات معلومات الأعمال، العام 2018. أكثر من 27،000 مؤسسة وأكثر من ثلاثة ملايين مستخدم نهائي عبر 75 دولة مختلفة يستخدمون يلوفين كل يوم للوصول إلى السبب بسرعة أكبر.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/690127/YF_Full_Colour_Logo.jpg

‫يلوفين تقدم أول حلول المعلومات المؤتمتة وحكاية القصص عبر المنصات في صناعة معلومات الأعمال

يمكن للأعمال الآن العثور تلقائيا على ما تفتقر إليه لوحات معلوماتهم وتوليد فهم عام وخطة عمل سهلة

ملبورن، أستراليا، 1 شهر نوفمبر ، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة يلوفين بي آي، شركة تحليلات الشركات التي توصل الزبائن بسرعة أكبر إلى مرحلة توجيه الأسئلة، اليوم عن توفر إشارات يلوفين وقصص يلوفين لمساعدة العملاء على اكتشاف وفهم والعمل على فرص العمل الحقيقية بصورة أسرع من أي وقت مضى. ويمثل إصدار هذه المنتجات أمرين أولين في الصناعة: تقدم علامات يلوفين أول تحليلات مؤتمتة بمعلومات الأعمال الحقيقية فعلا في الصناعة وتوفر قصص يلوفين حل حكاية القصص عبر المنصات وهو الحل الأول في الصناعة أيضا.

إشارات يلوفين

إشارات يلوفين تكتشف تلقائيًا وتظهر التغييرات الحساسة في بيانات الأعمال مثل الارتفاعات المفاجئة والتغيرات في الاتجاهات. وتقوم إشارات يلوفين بتنبيه مستخدمي الأعمال فور حدوث هذه التغييرات. يتم تحقيق كل ذلك دون تسجيل الدخول إلى لوحة المعلومات أو القيام باكتشاف البيانات يدويًا.

وقال واين إيكرسون، رئيس مجموعة إيكرسون: “إشارات يلوفين تمثل مستقبل معلومات الأعمال:  كشف المتسلسل الزمني المستمر للاتجاهات والمعلومات الشاذة مع الترابطات الفورية لمساعدة المستخدمين على تحديد القضايا الحرجة في الوقت الحقيقي وما يحركها. ستعمل الإشارات على تسريع الوقت بشكل كبير في الوصول إلى الإحصاءات ذات الصلة، مما يسمح لمستخدمي الشركات بالتركيز على الأمور المهمة بدلاً من البحث عن البيانات.”

تعمل إشارات يلوفين بصورة مستمرة، حيث تقوم بشكل روتيني بتحليل البيانات المتاحة بحثا عن الاتجاهات أو الأنماط أو غيرها من التغييرات. وعندما تعثر على شيء ما، تقوم بتحليل مصادر البيانات الأخرى للعثور على معلومات مرتبطة، ثم ترسل تنبيهًا يسلط الضوء على النمط بحيث يمكن لجميع المستلمين تحديد ما إذا كانت البيانات قابلة للعمل على أساسها.  ونتيجة لذلك، يتم التخلص من الإرهاق من التحليلات والتحيز البشري، السائد في أدوات لوحة القيادة التقليدية.

وقال غلين ربيع، الرئيس التنفيذي لشركة يلوفين بي آي: “نركز بصورة قوية على لوحات المعلومات لأنها تفشل في الوفاء بما تعد به. عليها أن تدفع الأعمال إلى الأمام – لا جعلها تنتظر. تظهر إشارات يلوفين تلقائيًا ما تفتقده لوحات البيانات، بحيث يعرف المستخدمون ما يحدث في أعمالهم عند حدوثها.”

قصص يلوفين
قصص يلوفين هو أول منتج من نوعه لرواية القصص. يقوم المستخدمون بإنشاء قصص البيانات التي توفر السياق والسرد، وهو ما يعطي صانعي القرار المعلومات لاتخاذ قرارات أسرع وأكثر معرفة. تم تصميم قصص يلوفين من الأساس لتوفير فهم متسق ومشترك داخل المؤسسة، وهو يتيح للمستخدمين تضمين التقارير المباشرة من موردي لوحات المعلومات المتعددة، بحيث تكون جميع المعلومات الأساسية قابلة للعرض في قصة واحدة قابلة للمشاركة.

وقال ربيع: “نادرًا ما توفر لوحات البيانات السياق الكامل للبيانات التي تتشاطرها، مما يؤدي إلى اختلاف التفسيرات. تتيح قصص يلوفين لك جمع المعلومات في مكان واحد – بما في ذلك الإشارات والتقارير الواردة من بائعين مختلفين – الاتفاق على المعنى، والتنسيق بشأن الإجراء المطلوب اتخاذه. وحيث تفشل لوحات المعلومات، تقوم قصص يلوفين بالمهمة.”
تعمل قصص  يلوفين على تحسين مشاركة المعرفة والتعاون والتواصل داخل المؤسسات، وبالتالي تساعد المؤسسات في أن تصبح أكثر اعتمادًا على البيانات في قراراتها.

وقال جون سانتافرارو، مدير البحوث في إي أم أيه: “تستخدم إشارات يلوفين الذكاء الاصطناعي الذي يتواصل عمله في الخلفية على البيانات الحية، وتنبيه المستخدمين إلى التغييرات في بياناتهم، وتصور البيانات، وتوضح ما هو في الرسوم، كما أن لديها القدرة على العثور على المعلومات المرتبطة من قواعد البيانات الأخرى. تعتبر إي أم أيه يلوفين شركة رائدة في استخدام الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، ورواية القصص، والتواصل الاجتماعي لمعلومات الأعمال”.

جناح من المنتجات
إشارات يلوفين قصص  يلوفين هي مكونات مستقلة لمجموعة منتجات يلوفين لمنتجات التحليلات. توفر يلوفين مجموعة برمجيات التحليلات المؤسسية الوحيدة التي تقدم التحليل التلقائي الرائد في الصناعة، ورواية القصص، والتعاون.  يمكن شراء الجناح كحل واحد متكامل، كما يمكن شراء كل مكون بشكل منفصل، مما يمنح العملاء المرونة اللازمة لشراء ما يحتاجون إليه فقط. يشمل جناح يلوفين المحسن ما يلي:
•  إشارات يلوفين
•  قصص يلوفين
•  لوحات يلوفين
• اكتشاف بيانات يلوفين
•  تحضير بيانات يلوفين

التسعير والتوافر
تتوفر إشارات يلوفين قصص  يلوفين على الفور باعتبارها حلولاً مستقلة أو كجزء من مجموعة منتجات يلوفين من المنتجات المباشرة أو من خلال شركاء قنوات مختارة. يعتمد التسعير على مقاعد الخادم الأساسية والمستخدم.

لمزيد من المعلومات، أو لمشاهدة عرض توضيحي لأي من منتجات يلوفين، يرجى زيارة yellowfinbi.com/suite

حول يلوفين
يستطيع معظم مزودي معلومات الأعمال إعلام العملاء بما حدث. ولكن يلوفين تبلغهم بسبب حدوث ذلك. وإذ تأسست في العام 2003 استجابة للتعقيد والتكاليف المرتبطة بتنفيذ واستخدام أدوات معلومات الأعمال التقليدية، تقدم يلوفين مجموعة برامج تحليل الأعمال الوحيدة التي تقدم التحليل الآلي الرائد في الصناعة، ورواية القصص، والتعاون. تم تصنيف يلوفين ضمن أفضل 5 منصات تحليلية عبر 15 من القدرات الحرجة لغارتنر للتحليل ومنصات معلومات الأعمال، العام 2018. أكثر من 27،000 مؤسسة وأكثر من ثلاثة ملايين مستخدم نهائي عبر 75 دولة مختلفة يستخدمون يلوفين كل يوم للوصول إلى السبب بسرعة أكبر.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/690127/YF_Full_Colour_Logo.jpg