‫Yardi تقدم المساعدة للعملاء في مبادرة الخدمات الرقمية “دبي الآن”

يعمل مزود التكنولوجيا العقارية مع عملاء دبي لدعم حصول المستهلك على تجربة رقمية سلسة للمهام اليومية 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أبريل 2019/PRNewswire/ تساعد Yardi® -وهي شركة تزويد حلول إدارة العقارات– عملاءها على المشاركة في منصة “دبي الآن” التي توفر الوصول الرقمي لعدد من الخدمات الحكومية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_cdtc0vcm/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

يُعد تطبيق “دبي الآن” أول تطبيق موحد للخدمات الحكومية في دبي، ويقدم حاليًا أكثر من 55 خدمة من 24 جهة حكومية. وتعمل منصة “دبي الآن” على جعل خدمات المدينة أكثر سلاسة وكفاءة. ومن أمثلة المهام التي يمكن إنجازها عبر التطبيق دفع فواتير المرافق وتتبع التأشيرات وتجديد التراخيص التجارية وتسجيل السيارات وغير ذلك الكثير.

وكانت Yardi قد عملت عن كثب مع عملائها المقيمين في دبي على تطوير واجهة التطبيق الجديدة واختبارها. فيما يختص بالعقارات وتغيير محل الإقامة، يمكن للمستخدمين إجراء المعاملات المرتبطة بالانتقال إلى مقر سكني جديد باستخدام تطبيق “دبي الآن”. ويشمل ذلك البحث عن الوحدات المتاحة وحجز المواعيد والدفع عبر الإنترنت والتوقيع الرقمي عبر “الهوية الرقمية” (UAEPASS) واستلام شهادة “إيجاري”. كما أعلنت Yardi عن تطوير دمج التوقيع الإلكتروني مع “الهوية الرقمية” (UAEPASS)، وهو ما يساعد على رقمنة تنفيذ المعاملات.

وصرح نيل جيمسمر نائب الرئيس الدولي لدى Yardi، قائلاً: “نحن متحمسون للدور الذي نؤديه في مبادرة ’دبي الآن‘”. “وذلك لأن دعم احتياجات العملاء المحليين يمثل أولوية لنا في Yardi ونحن حريصون على المساهمة في استمرار رقمنة إدارة العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

نبذة عن تطبيق “دبي الآن”

“دبي الآن” هي المنصة الموحدة الأولى من نوعها التي تلبي معظم الاحتياجات اليومية لسكان دبي عبر توفير أكثر من 55 خدمة ذكية تقدمها 24 هيئة حكومية وخاصة من خلال تجربة مستخدم واحدة. ويتمثل الهدف في السعي المستمر لإضافة المزيد من الخدمات الحكومية لضمان سعادة المدينة. لمزيد من المعلومات، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني dubainow.dubai.ae.

نبذة عن Yardi

تختص Yardi بتطوير ودعم البرامج الإلكترونية الرائدة في المجال العقاري لإدارة الاستثمارات والعقارات بكل أنواعها وأحجامها. تأسست Yardi في عام 1984 ويقع مقرها في مدينة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا الأمريكية وتقدم خدماتها للعملاء من جميع أنحاء العالم من خلال مقراتها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. لمزيد من المعلومات، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني yardi.com/ae.

شعار: https://mma.prnewswire.com/media/737275/Yardi_Logo.jpg